رقم اوديجو السعودية وطرق التواصل مع خدمة العملاء 1445

رقم اوديجو السعودية وطرق التواصل مع خدمة العملاء 1445
    رقم خدمة عملاء اوديجو السعودية ، يعتبر من اكبر الشركات المتخصصة للسيارات،وتوفر جميع الاحتياجات اللازمة والرد علي جميع الاستفسارات، ويعمل علي بيع جميع قطع غيارات السيارات، وهو عبارة عن سوق متخصص لبيع جميع مستلومات السيارات، من غيارات وزيوت واكسورات للسيارات والاطارات وغيرها من المستلزمات الاصلية والغير مغشوشة، وكل ذلك باسعار مناسبة جدا. وتعامل الموظفين زوق جدا ودايما في خدمة العملاء.
     

    رقم اوديجو

    رقم خدمة عملاء اوديجو

    نوفر لكم رقم خدمة عملاء اوديجو لسهولة التواصل مع الشركة وطلب حميع المستلزمات، وتساعد علي تلبية جميع الاحتياجات ومن خلال الاتصال علي الرقم التالي : 543809947.

    رقم اوديجو عبر الواتساب

    يمكن تنفيذ سرعة التوصيل المجاني مع عدم وجود اي تاخير عند الطلب في نفس اليوم، بالاضافة الي توفير التكاليف والخصم الذي يقدمة عند الطلب.

    • يمكن التواصل من خلال الرقم الواتساب التالي : 01156432565 .

    رقم اوديجو الخط الساخن

    نوفر لكم ارقام مميزة لسهولة التواصل مع الشركة من خلال خدمة العملاء دائما في انتظاركم ومتاحة علي مدار اليوم، وتلبية جميع طلبات العميل، وشرح وتوضيح كيفية الطلب عبر الويت سابت او البريد الالكتروني.
    • يمكن التواصل من خلال الخط الساخن : +966543809947.

    كيفية طلب قطع غيار اوديجو ؟

    ويقدم خاصية تقديم المساعدة من خلال طلب المستلزمات وقطع الغيار عبر الابلكيشن، ويكون بطريقة مجانية ودائما متاح، ويمكن التواصل عن طريق الاكونت الشخصي مع ارسال كافة المتطلبات المطلوبة ونوع السيارة ايضا، ويتيح ايضا خاصية البيع اونلاين ويوجد ضمان لمدة 14 يوم من تاريخ التركيب.

    ايميل شركة اوديجو

    يمكن التواصل من خلال البريد الخاص بك والدخول علي بريد شركة اوديجو وطلب المساعدة وسيتم الرد مباشره خلال 24 ساعة ويمكن الاستطلاع علي جميع الاسعار والانواع الموجودة، وافضل المستلزمات الموجودة عن طريق الشات الالكتروني مع وجود ثقة بين العملاء والشركة، مع عدم وجود اي غش او خلل.

    إرسال تعليق