رقم مطعم ابو ظافر جدة الخط الساخن الموحد جميع الفروع 1445

رقم مطعم ابو ظافر جدة الخط الساخن الموحد جميع الفروع 1445
    رقم مطعم ابو ظافر، من افضل واشهر المطاعم التقليدية الموجودة، ويوجد افضل وجبات بداخل المطعم، ويوجد وجبات متميزة وذات طابع سعودي تقليدي، والمذاق راقي جدا، والمطعم لة اسم بالمنطقة ومعروف جدا، ولا يوجد لة منافسين، وياتي للمطعم اشخاص  من جميع انحاء السعودبة، ولا يوجد لها اي فروع اخري. ويوجد اكثر من طريقة للتواصل مع المطعم، لذلك نعرض لكم على موقع استعلامك ، رقم مطعم ابو ظافر.

    رقم مطعم ابو ظافر الخط الساخن

    يستقبل الرقم جميع الاوردارات وكل المكالمات والاستفسار عن اي شي يخص المطعم، ولكن عند الطلب يجب الطلب قبلها بثلاث ساعات، حتي يتم تحضير الاوردر، والمكونات طازجة،ودائما في خدمة الزبائن، وتقديم الاوردر في الموعد المخصص.
    • للتواصل علي الرقم المجاني : 00966126544411.

    رقم مطعم ابو ظافر واتساب

    يمكن حجز الطلب من خلال واتساب، من طريق ارسال رسالة متخصصة، والرد باسرع وقت ممكن، ويستطيع العميل الحجز وطلب والاستعلام، وايضا تقديم شكاوي.
    • للتواصل علي رقم واتساب : 00966126544411.

    رقم مطعم ابو ظافر خدمة توصيل

    لا يوجد اي رقم اخر، والارقام دائما موحدة، ويستقبل المطعم جميع الاوردرات من الساعة 10 صباحا حتي الساعة 12 منتصف الليل، ويتم التوصيل فورا، والخدمة غير مكلفة.
    • للتواصل علي رقم خدمة توصيل : 00966126544411.

    فروع مطعم ابو ظافر

    فرع جدة

    العنوان1 : شارع حنظلة بن أبي عامر.

    العنوان2 :  ابرق الرغامة.

    عنوان مطعم ابو ظافر

    يوجد فرع واحد ولا يوجد اي فروع اخري، والمقر الرئيسي لها في جدة شارع حنظلة بن أبي عامر، والمكان معروف جدا بالمنطقة، والديكورات رائعة جدا، والجلسات مريحة جدا، ودائما العملاء في خدمة الزبائن. 
    • العنوان :  شارع حنظلة بن أبي عامر - جدة - السعودية .

    مواعيد مطعم ابو ظافر

    يبدا العمل من الساعة 10 صباحا، حتي الساعة 2 منتصف الليل، مع خدمة التوصيل متاحة علي مدار 24 ساعة، يوفر المطعم خدمة التوصيل للمنازل واماكن العمل، ويتيح الجلوس بداخل المطعم.

    إرسال تعليق