رقم خدمة عملاء فيل يونيك Feel Unique الموحد المجانى 1445

رقم خدمة عملاء فيل يونيك Feel Unique الموحد المجانى 1445

    رقم خدمة عملاء فيل يونيك، من اكبر الشركات العالمية المتخصصة لبيع مستحضرات التجميل، وتشمل منتجات عديدة وجميع المنتجات اورجينال، وتعد مستحضرات التجميل من الاساسيات التي لا غني عنها في يومنا لانها تحمينا من اشعة الشمس والاسمرار الناتج، بالاضافة الي الشامبوهات والعطور الفاخرة، والاسعار لا تقبل المنافسة والماركات ممتازة جدا ولا يوجد اي منتج ناقص داخل الفرع بالاضافة الي الاستقبال الحسن، ويقدمون كود خصم فيل يونيك وعروض باستمرار علي كل منتج عند الطلب اونلاين او الذهاب الي المكان.

    خدمة عملاء فيل يونيك

    رقم خدمة عملاء فيل يونيك

    يغفل العديد من الناس عن معرفة المكان او الوصول الية، ونوفر لكم خدمة التواصل لطلب جميع المستلزمات التي يحتاجها العميل والاوردر يوصل في خلال 3 ايام او قبل ذلك ويختلف علي حسب المكان ومصاريف الشحن ايضا تختلف.

    • للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال علي الرقم التالي : 50-450-8296.

    رقم فيل يونيك واتساب

    يوجد ايضا طريقة للتواصل عن طريق ابلكيشن الواتساب ومن خلالة يتيح ارسال المنتج بالصورة، او يمكن الاستفسار ومعرفة سعر المنتجات والعروض قبل الطلب.

    • لارسال الطلب عبر الواتساب يرجي التواصل علي الرقم التالي : 971504508296 .

    رقم فيل يونيك الموحد

    يوجد اكثر من رقم لوجود اي عطل في اي رقم من الارقام الموجودة، ولذلك نوفر لكم رقم خدمة عملاء فيل يونيك الموحد لوجود اي استفسارات او اي شكاوي والرد يكون علي مدار 24 ساعة من خلال فريق عمل متخصص.
    • للتواصل مع فريق العمل يمكن الاتصال علي الرقم التالي : 971504508296

    مواعيد عمل فيل يونيك

    يتم الرد علي اي اوردارت او شحن اي طلبات من الموعد المحدد او اثناء فتح الشركة من 9 صباحا حتي 6 مساء،  ويوجد ايام العمل من الحد للخميس، والتعامل داخل الشركة راقي وعدم التاخير في تحضير اي اوردر داخل او خارج الشركة وعند الذهاب او طلب الاوردر عليك بالاستفشار عن كود الخصم الموجود.

    عنوان فيل يونيك

    • العنوان : ون سنترال، رقم الجوال المتخصص الموحد :  971504508296.

    إرسال تعليق