رقم صبحي كابر الرياض الخط الساخن الموحد جميع الفروع 1445

رقم صبحي كابر الرياض الخط الساخن الموحد جميع الفروع 1445
    رقم صبحي كابر الرياض، من المطاعم الفريدة المعروفة والمشهورة في تقديم جميع اطباق اللحوم والمشاوي بانواعها، وتقدم اشهي الماكولات والمكونات طازجة ومتوفرة باستمرار وقد ساهم في تحقيق انجاز كبير وتحقيق اكبر شعبية داخل وخارج مصر والسعوجية، والمكان يوجد بة جلسات للعزومات الكبيرة والولائم، ويمكن حجز المكان قبل الذهاب الي المكان،او طلب الاوردر والوجبات المرغوب بها من خلال خدمة الدليفري، لذلك نعرض لكم على موقع استعلامك ، رقم مطعم صبحي كابر الرياض .

    رقم صبحي كابر الخط الساخن

    نوفر لكم رقم مطعم صبحي كابر للحجز والاستفسار علي جميع العروض الموجودة ويمكن حجز المكان ايضا قبل الذهاب، ودائما في خدمة الزائريين، ووجدنا العديد يتسأل عن رقم المطعم ولطلب اي وجبة.
    • يرجي الاتصال علي الخط الساخن لمعرفة منيو صبحى كابر : 0112819064.

    رقم مطعم صبحي كابر واتساب

    يحتاج بعض المغتربين الي رقم الواتساب لسهولة التواصل بشكل افضل من خلال ارسال رسالة شاملة جميع التفاصيل، والرد علي اي شي متعلق بالمطعم من استفسار او شكوي اي اي اقتراجات.
    • يرجي الاتصال علي رقم الواتساب : 0112819064.

    رقم توصيل صبحي كابر الرياض

    يرغب البعض في معرفة رقم خدمة توصيل للتعامل بشكل اسرع، ويوفر خدمة التوصيل للمنازل اومكان العمل بشكل افضل، واصبح من السهل توصيل اي وجبة داخل او خارج الرياض بكل سولة من خلال الرقم الموجود.
    • يرجي الاتصال علي رقم خدمة توصيل: 0112819064.

    عنوان مطعم صبحي كابر

    يرغب البعض في الذهاب الي المطعم وحجز الوجبات بكل سهولة، والمكان معروف ومشهور جدا، ونعرض لكم المكان الرئيسي لة للوصول الية بكل سهولة.

    فرع الرياض

    العنوان : الشارع التخصصي، المعذر الشمالي.

    رقم التواصل الخاص بالفرع : 0112819064.

    مواعيد عمل مطعم صبحي كابر

    نوضح لكم مواعيد عمل المطعم لانة لا يعمل علي مدار 24 ساعة، ويعمل دوام واحد وتكون ايضا خدمة التوصيل متاحا اثناء مواعيد العمل التي تبدا من الساعة 10 صباحا حتي 12 ظهرا.، ويتم استقبال جميع الاتصالات في المواعيد المحددة، ولكن بعد ذلك يكون المطعم مزدحم.

    إرسال تعليق