أرقام وعناوين توكيل أوبو OPPO المعتمدة فى السعودية 1445

 أرقام وعناوين توكيل أوبو OPPO المعتمدة فى السعودية 1445

    رقم توكيل oppo السعودية، تعتبر شركة اوبو من شركات الموبايلات وتعمل علي ابتكار احدث الانواع والموديلات بتقنيات مختلفة واسعار لا تقبل المنافسة، ويوجد توكيلات لشركة اوبو بالاضافة الي مراكز الصيانة العالمية، مع توفير قطع الغيار الاصلية بالضمان المعتمد، ويبحث الجميع عن وجود رقم خاص للشركة للتواصل معها بشكل مباشر دون اللجوء الي اي ارقام اخري مجهولة وغير معتمدة، لذلك نعرض لكم رقم خدمة عملاء oppo السعودية. 

    رقم خدمه عملاء oppo

    نوفر لكم رقم شركة اوبو الموحد لجميع الفروع، للرد علي جميع الاسئلة ومعرفة افضل الانواع والامكانيات الموجودة داخل كل هاتف، ومميزات وعيوب ايضا، بالاضافة الي السعر.

    • للاتصال علي الرقم الموحد لخدمة العملاء : 16928 .

    رقم مركز صيانة oppo

    يمكن الاستفسار عن جميع الاسئلة التي تخص الهاتف، وتعتبر شركة صينية ايضا، وتعد من افضل الشركات الموجود، وتسمي بشركة الام، ويشتق منها عدة شركات اخري منهي فيفو وريملي ون بلس التابعة لها.

    • للاتصال علي رقم الواتساب : 16928 .

    رقم توكيل oppo الخط الساخن

    للتواصل بشكل اسرع والتعامل مباشرا مع احد افراد الشركة، وعرض علية كافة الاسئلة، والاجابة عليها، ويعملون دائما علي ارضاء الجميع، واسعادهم وتقديم الخدمة لهم، وتوفير اكثر من طريقة للتواصل .

    • للاتصال علي رقم الخط الساخن : 8388500800.

    مواعيد عمل شركة oppo

    تعمل الشركة جميع ايام الاسبوع من الحد الي الخميس من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 6 مساءا، باستثناء يوم الجمعة والسبت لا يعملون نهائيا.

    رقم شكاوي oppo

    يمكن تقديم اي شكاوي في الاوقات المحددة فقط ولا يتم استقبال اي رسائل او اتصالات الا في الاوقات المحددة من الحد للخميس من الساعة 10 صباحا حتي الساعة 11 مساءا يوميا.

    فروع توكيل oppo فى السعودية

    فرع الشرقية

    العنوان: يقع الفرع على طريق الأمير سلطان.

    رقم التواصل الخاص بالفرع : 920029466 .

    فرع الرياض

    العنوان: شارع العليا.

    رقم التواصل الخاص بالفرع : 920029466 .

    فرع جدة

    العنوان: داخل كلمة مول.

    رقم التواصل الخاص بالفرع : 920029466 .

    إرسال تعليق